عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Myspace Backgrounds

شاطر | 
 

 آخبار منوعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ШΛЄℓ 1Ч
.
.
avatar

عدد المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 24
الموقع : K̲̅●S̲̅●A̲̅

مُساهمةموضوع: آخبار منوعه    الإثنين أكتوبر 04, 2010 12:03 pm

في مصر.. مراسم الدفن مرتان لزوج الاثنتين!!


شهدت محافظة الجيزة جنوب العاصمة المصرية القاهرة واقعة غريبة سببها النزاع على جثة شخص ، توفي داخل مستشفى ، بين زوجتيه وأسرتيهما على مراسم الغسل والدفن.


وذكرت صحيفة "الأخبار" المصرية امس الأحد أن الخلاف تطور بين الأسرتين وهدد كل طرف بإطلاق النار على الطرف الآخر ، وتدخل سكان المنطقة ما دفع العقلاء منهم للاستغاثة بالشرطة.
وأوضحت الصحيفة أنه بعد وفاة الزوج بالمستشفى أسرعت زوجته الأولى وأبناؤه منها بأخذ الجثة ووضعها في منزلهم وغلق البوابة بسلسلة لمنع الزوجة الثانية وابنها وأسرتها من الدخول.
ونجحت جهود كبار العائلتين وبعض رجال الدين في تهدئة الموقف والاحتكام لقرار النيابة بعدما حاصرت قوات الأمن المركزي المكان. وصرحت النيابة بتسليم الجثة إلى الزوجة الثانية فقام أفراد أسرة الزوجة الأولى بتغسيل الجثة والصلاة عليها ثم استلمته أسرة الزوجة الثانية واعادت غسله والصلاة عليه ، وتم دفنه.




ثمانيني يقتل شريكه في الغرفة


اشتبهت الشرطة الأميركية بأن مسنا في ال 81 من العمر قتل شريكه في غرفة بإحدى دور الرعاية الصحية بولاية كاليفورنيا مستخدماً مشجب الثياب. ونقلت صحيفة "لوس انجليس تايمز" الأميركية عن ناطق باسم الشرطة أن ويليام ماكتوغال والضحية مانه بان ناغوين (94 عاماً) كانا يتشاركان غرفة في مركز "بالم تراس" للرعاية الصحية في لاغونا هيلز، وقد توفي ناغوين بسبب ضربات على رأسه رجحت بأنه تلقاها من قبل شريكه.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة اعتقلت ماكتوغال الذي قد يواجه تهمة القتل. ويسعى المحققون لمعرفة الدافع.

الموت يخطف عروساً أردنية صبيحة يوم زفافها


لم تكتمل فرحة عريس بعدما خطف الموت عروسه، وحول فرحة عرسه الى مأتم في بلدة الشونة الجنوبية جنوب غرب العاصمة الأردنية عمان.
وذكرت صحيفة "الغد" امس الأحد أن العروس (26 عاما) توفيت صبيحة ليلة عرسها في منزل الزوجية، حيث تم نقل الجثة الى المستشفى.
وقال مصدر طبي انه وبناء على التقرير الأولي للطب الشرعي فإن العروس أصيبت باستسقاء في الرئتين نتيجة هبوط حاد في القلب ما أدى الى وفاتها.
وذكرت الصحيفة انه في مطلع الأسبوع الماضي لقي عريس حتفه بعد ساعات من انتهاء حفل زفافه في بلدة الرصيفة ، (شرق عمان )، إثر إصابته بنوبة قلبية حادة.

تسعة «حشاشين» يتناوبون على اغتصاب طفلة مصرية


أفادت تقارير صحفية امس الأحد بأن خمسة شبان بمحافظة بورسعيد بشمال شرق مصر اختطفوا طالبة بالمرحلة الإعدادية أثناء توجهها إلى حصة الدرس الخصوصي بمنزل صديقتها واصطحبوها تحت تهديد السلاح الأبيض إلى شقة أحدهم وتناوبوا على اغتصابها وسط دخان مخدر البانجو.
وأوضحت صحيفة "الجمهورية" شبه الرسمية أن الخاطفين اتصلوا بعد ذلك بأربعة آخرين من أصدقائهم ، الذين حضروا إلي الشقة وتناوبوا على اغتصاب الفتاة .. ثم ألقوها في الشارع.
وذكرت الصحيفة أنه ألقي القبض على اثنين من المغتصبين ، وتولت النيابة التحقيقات ، بعدما رفض أهالي الفتاة قبول 100 ألف جنيه (6ر17 ألف دولار) كتعويض من أهالي المتهمين.
وأشارت الصحيفة إلى أن الفتاة أرشدت عن الشقة ، وتم القبض على اثنين من المتهمين داخلها ، فيما يستمر البحث عن باقي المغتصبين.
وذكرت أن أهالي المتهمين حاولوا إقناع أسرة الضحية بقبول الفدية وتزويجها من أحد الشباب مقابل التنازل عن المحضر ، إلا أن أسرة الفتاة رفضت وطالبت بالقصاص العادل من المتهمين التسعة.
وتجدر الإشارة إلى أن المتهمين سيواجهون عدة تهم من بينها اغتصاب قاصر وهي التهمة التي يعاقب عليها بالإعدام.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.inter.ae/forums/
।|нąмŏŏđч 23|।
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 24
الموقع : K.S.A

مُساهمةموضوع: رد: آخبار منوعه    الإثنين أكتوبر 18, 2010 9:59 am

مشكور على الاخبار يعطيك العافيه تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آخبار منوعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام السالم العامة :: منتدى آخر الأخبار-
انتقل الى: