عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Myspace Backgrounds

شاطر | 
 

 باتو وإبراهيموفيتش يخطفان الأضواء في مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
।|нąмŏŏđч 23|।
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 25
الموقع : K.S.A

مُساهمةموضوع: باتو وإبراهيموفيتش يخطفان الأضواء في مدريد   الإثنين أكتوبر 18, 2010 11:10 am



رغم الدفعة المعنوية والثقة التي نالها ريال مدريد ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من خلال فوز الفريق على ملقه 4/1 في الدوري الأسباني أمس الأول السبت ، ستلتزم جماهير ريال مدريد بقدر وافر من الاحترام لمنافسها ميلان الإيطالي عندما يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد.

ويلتقي الفريقان غدا في الجولة الثالثة من مباريات الدور الأول (دور المجموعات) في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وما زال عالقا في أذهان مشجعي ريال مدريد ذكريات الهزيمة التي مني بها الفريق أمام ميلان 2/3 في نفس الدور من البطولة في الموسم الماضي.

ويسعى البرازيلي الشاب ألكسندر باتو مهاجم ميلان إلى تهديد مرمى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد مجددا بعدما سجل في مرماه هدفين خلال لقاء الفريقين في تشرين أول/أكتوبر من العام الماضي.

وحقق ريال مدريد الفوز في مباراتيه السابقتين بالمجموعة ليتصدر المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق نقطتين أمام ميلان.

كما يتفوق ريال على ميلان بلقبين في دوري الأبطال حيث يستحوذ النادي الأسباني على الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد تسعة ألقاب مقابل سبعة ألقاب لميلان. ولكن كلا من الفريقين أحرز اللقب مرتين في القرن الحالي.

وربما يولي باتو /21 عاما/ اهتماما ضئيلا بتاريخ البطولة ولكنه يسعى إلى مواصلة سجله الجيد في هز الشباك مع ميلان حيث سجل باتو 45 هدفا في 97 مباراة خاضها مع ميلان في مختلف البطولات حتى الآن.

ويسعى باتو إلى تحسين متوسط تسجيله للأهداف في مواجهة زميله زلاتان إبراهيموفيتش الذي انتقل لميلان في بداية الموسم الحالي قادما من برشلونة الأسباني.

وينتظر أن يتصافح إبراهيموفيتش قبل مباراة الغد مع المدرب مورينيو الذي كان مديرا فنيا له في انتر ميلان خلال موسم 2008/2009 ولكن دفاع ريال مدريد يدرك تماما مدى خطورة إبراهيموفيتش الذي تسبب في إزعاج شديد لهذا الدفاع عندما كان لاعبا في برشلونة الموسم الماضي.

وسجل إبراهيموفيتش هدف الفوز 1/صفر لبرشلونة على ريال مدريد في عقر داره خلال تشرين ثان/نوفمبر الماضي كما يبدو اللاعب بمستوى أفضل مع ميلان في الموسم الحالي.

وسجل إبراهيموفيتش ثلاثة أهداف لميلان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كما سجل هدفين للفريق في الدوري الإيطالي بينما لم يسجل باتو أي هدف للفريق في دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم.

وفي المباراة التي تغلب فيها ميلان على كييفو 3/1 أمس الأول السبت في الدوري الإيطالي ، سجل إبراهيموفيتش ولكنه في مرمى فريقه ولكنه صنع هدفين سجلهما باتو في هذه المباراة ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف مع ميلان في الدوري المحلي هذا الموسم.

كما تضم صفوف ميلان نجما آخر من نجوم برشلونة سابقا وهو البرازيلي رونالدينيو الذي قدم أداء مقنعا خلف رأسي الحربة بالفريق على الرغم من الانتقادات التي توجه إليه بسبب ركوده.

ويأتي مصدر التفاؤل في صفوف ميلان قبل مباراة الغد من لاعب خط وسطه المخضرم أندريا بيرلو الذي كان ضمن صفوف المنتخب الإيطالي الفائز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا كما شارك مع ميلان في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007 .

وأشاد بيرلو /31 عاما/ بالمدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني الجديد لفريق ميلان وأساليبه الخططية والتي تقترب من أساليب المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لميلان والذي قاد الفريق من 2001 إلى 2009 .



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باتو وإبراهيموفيتش يخطفان الأضواء في مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام السالم الشبابية :: منتدى صدى الملاعب(المنتدى الرياضي)-
انتقل الى: