عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Myspace Backgrounds

شاطر | 
 

 جيريتس يخاطب لاعبي الهلال: أريد زيارة اليابان!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
।|нąмŏŏđч 23|।
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 25
الموقع : K.S.A

مُساهمةموضوع: جيريتس يخاطب لاعبي الهلال: أريد زيارة اليابان!!   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 7:16 am





[b]اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته لملاقاة ضيفه ذوب آهن الإيرانيمساء غد الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010م، وذلك بمران شهد حضوراً شرفياً وإدارياً كبيراً، وتخلل المران تدريبات تكتيكية وترفيهية دخل بعدها اللاعبون في مقر معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز.

من جانبه وصل إلى الرياض صباح اليوم محمد عزيزي نائب رئيس الاتحاد الإيراني، وكان في استقباله الأمين العام للنادي أحمد الخميس.



الجدير ذكره أن بوابات استاد الملك فهد الدولي ستفتح عند الساعة الرابعة من عصر غد الأربعاء.
وكان البلجيكي ايريك جيريتس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم قد وصف إعداد فريقه بالجيد، مؤكداً أن الخسارة بهدف في مواجهة الذهاب قد عقّدت الموقف، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وقال: "يجب علينا أن نسجل هدفين، ولن نغامر، ونحن جميعاً جهازاً فنياً وجهازاً إداري ولاعبين نريد أن نلعب النهائي في اليابان، وأنا شاهدت الروح لدى اللاعبين، وأريد أن أزور اليابان التي لم أزرها منذ عام 1988".



وجزم ايريك جيريتس بنسبة 200% بأن يشاهد جماهير الهلال في استاد الملك فهد الدولي وقد تجاوزوا الـ60 ألف متفرج، وقال: "الهلال يملك أفضل جمهور في السعودية، وإذا رأيتهم غداً فذلك سيزيد حماسنا لإسعادهم، والجمهور يعطينا أريحية أكبر خلال اللقاء". وزاد قائلاً: "في لقاء الذهاب سنحت لذوب آهن فرص عديدة أكثر، ولكن يجب عليهم الهجوم إذا أرادوا الفوز في الرياض".



واختتم جيريتس حديثه قائلاً: "أنا متأكد أن اللاعبين لديهم ما يقدمونه إلى جماهيرهم، وإذا انضبط اللاعبون تكتيكياً ونفذ كل لاعب ما يطلب منه سيكون أداؤنا هجومياً، وأخشى أن يحرز الفريق الإيراني هدفاً من هجمة مرتدة ويصعب مهمتنا".



من جهته ذكر الإيراني منصور إبراهيمي زاده مدرب فريق ذوب آهن الإيراني أن لديهم خطة لخوض اللقاءات خارج إيران وخطة أخرى في إيران، وقال: "لا يساورنا القلق؛ فنحن قد عرفنا طريقة اللعب مع الأندية السعودية من خلال مواجهتنا مع الاتحاد، وسنطبق الخطط لمواجهة الهلال؛ فقد نجحنا في الفوز على أرضنا وخارج أرضنا".



وأبدى زاده سعادته بزيارة السعودية، مؤكداً أنهم عازمون على الوصول إلى النهائي، وقال: "سنتجاوز الهلال رغم دفاعه وهجومه القويين، ولدينا خطة لاختراق دفاع الهلال، وسترونها في الملعب".



من جانبه دعا أسامة هوساوي قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم جماهير فريقه إلى الحضور والمساندة، وقال: "اللقاء صعب ومصيري، ونحن جاهزون تماماً لتخطي العقبة الإيرانية". ووصف هوساوي أساليب الإيرانيين بأساليب "التخويف"، ولكنها تقتصر على خارج الملعب، وقال: "نستطيع التحدي في الملعب".
[/b]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جيريتس يخاطب لاعبي الهلال: أريد زيارة اليابان!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام السالم الشبابية :: منتدى صدى الملاعب(المنتدى الرياضي)-
انتقل الى: